A+ A-
13يوليو
الدخيل: الصفقة ضمن خطة الشركة في تطبيق إعادة الهيكلة الجديدة
«رساميل للاستثمار» تتخارج من وحدات عقارية بـ 23.4 مليون درهم

أعلنت «رساميل للاستثمار» أنها تخارجت بنجاح من 4 وحدات تابعة لها في برج الإمارات المالي بدبي مقابل 23.4 مليون درهم.

وأشارت «رساميل»، في بيان، إلى أن بيع هذا العقار كان ضمن تنفيذ استراتيجيتها لإعادة هيكلة اصولها، مبينة أن العقار مرهون لمصلحة بنك أبوظبي الأول كجزء من قرض إسلامي، لافتة إلى أن الصفقة ستتيح لها إعادة تدوير أصولها وهيكلة رأسمالها بما يتماشى مع خطة عملها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ«رساميل» دخيل الدخيل، إن صفقة بيع 4 وحدات للشركة في الإمارات تعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها «رساميل» بين أوساط المستثمرين، وتشكل إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة النجاحات التي نجحت بتسجيلها في الفترة الأخيرة. ولفت الدخيل إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق ربح بنحو 2.3 مليون درهم مقارنة بالقيمة المسجلة في دفاترها.

وأضاف أن «رساميل» تواكب التغيرات والتطورات الاقتصادية على مستوى المنطقة والعالم، وتضع الخطط الحصيفة التي تضمن لها تحقيق قيمة مضافة لجميع أصحاب المصلحة لديها.

وبيّن أن هذا التخارج لن يكون الأخير من محافظ الشركة العقارية، ومؤكداً أنها لن تتوانى في اتخاذ القرارات الاستثمارية التي تصب في صالحها، وتنعكس إيجاباً على عملياتها، وتسهم بتعزيز الأرباح التي تحققها على جميع المستويات، فضلاً عن تطوير إستراتيجيتها التي تسهم بتعزيز موقعها وريادتها بين شركات الاستثمار في المنطقة.

مصدر الخبر: الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi