A+ A-
24مايو
عمومية عادية لـ "العرين الكويتية" في يوم 15 يونيو المقبل

تعقد شركة العرين الكويتية العقارية عموميتها العادية للسنة المالية المنتهية 31 يناير 2023 في يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023 بمقر الشركة في منطقة الشرق- شارع أحمد الجابر- برج البحر – الدور 16، وذلك لمناقشة تقريري مجلس الإدارة ومراقب حسابات الشركة – شعيب عبدالله شعيب من مكتب (RSM) وشركاهم، وتقريري هيئة الرقابة الشرعية والمخالفات والجزاءات الصادرة عن الجهات الرقابية (إن وجدت)، ومناقشة البيانات المالية المجمعة عن السنة المالية المنتهية في 31 يناير 2023 واعتمادها والمصادقة عليها.

وتناقش أيضاً عمومية "العرين" المقبلة اقتراح مجلس الإدارة عدم توزيع أرباح نقدية أو أسهم منحة مجانية على المساهمين، واقتراح عدم اقتطاع أية نسبة للحسابي (الاجباري والاختياري) عن السنة المالية المنتهية في 31 يناير 2023، وسماع تقرير التعاملات التي تمت أو ستتم مع اطراف ذات صلة.

ومناقشة عدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 يناير 2023.

وتعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة وهيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 31 يناير 2024، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi