A+ A-
23مايو
عمومية عادية لـ "الأولى للاستثمار العقاري" في يوم 1 يونيو المقبل

تناقش عمومية الشركة الأولى للاستثمار العقاري العادية التي من المزمع عقدها في يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 بمقر الشركة، وذلك لمناقشة تقريري مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وتقرير هيئة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليهم.

وتستعرض عمومية "الأولى" أي مخالفات رصدتها الجهات الرقابية وأوقعت بشأنها جزاءات على الشركة (إن وجدت)، وتناقش بياناتها المالية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 والمصادقة عليها.

كما تناقش أيضاً عمومية الشركة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 2022، والموافقة على توصية مجلس الإدارة بعد توزيع مكافأة على أعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم فيما يتعلق عن تصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.

ومناقشة الاستقطاع للاحتياطي الاجباري بنسبة 10% بمبلغ 55,313 د.ك (فقط خمسة وخمسون ألفاً وثلاثمائة وثلاثة عشر دينار كويتي لا غير)، وتعيين أو إعادة تعيين مراقب الحسابات وهيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi