A+ A-
7ديسمبر
"المتكاملة القابضة" توضح موقف شركة "المتكاملة اللوجستية" التابعة لها من قرار مؤسسة الموانيء الكويتية

أعلنت الشركة المتكاملة القابضة في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين عن توضيح موقف شركة "المتكاملة اللوجستية" التابعة والمملوكة لها من قرار مؤسسة الموانئ الكويتية بوقف العمل بقرار تأهيل أعمال المناولة في ميناءي "الشعيبة" و"الشويخ" التابعين للمؤسسة.
وقالت "المتكاملة القابضة" إن مؤسسة الموانيء الكويتية أصدرت قرار رقم م.م.ك/م ع/606-2020 بتاريخ 6/12/2020 بوقف العمل بالقرار رقم 70-2020 بتأهيل الشركات والمؤسسات الراغبة في القيام بأعمال المناولة في مينائي (الشويخ – الشعيبة) التابعين لمؤسسة الموانيء الكويتية عن عام 2020. 


مادة أولى: 
وقف العمل مؤقتاً بالمواد الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة من القرار الإداري رقم 70/2020 مع استمرار عمل الشركات المسجلة للقيام بالأعمال المذكورة في هذه المواد والسماح للشركة المتخصصة بمزاولة هذه الأعمال حتى تمام تأهيل المستوفين لشروط نظام المناولة في مؤسسة الموانيء الكويتية. 
مادة ثانية:
فتح باب التأهيل لكافة الشركات المتخصصة في أعمال النقل البري للقيام بأعمال كل من نقل البضائع العامة وأعمال نقل الحاويات بالية (Door to Door) في مينائي الشويخ والشعيبة للسنة المالية 2021.
وقالت "المتكاملة" إن قرار "الموانئ" بوقف العمل بقرار تأهيل أعمال المناولة في مينائي "الشعيبة" و"الشويخ" من شأنه أن يؤدي إلى زيادة المنافسة في أعمال الموانئ ولا يمكن تحديد الأثر على المركز المالي للشركة في الوقت الحالي.

مصدر الخبر: بورصة الكويت

© All Rights Reserved almowazi