A+ A-
13يونيو
الكويتية للمسالخ تحولت إلى شركة مساهمة مقفلة
الكويتية للمسالخ تدرس فرصاً استثمارية جديدة 
عبد الهادي الكوت ل الموازي دوت كوم: استراتيجية استثمارية جديدة لشركة الكويتية للمسالخ

قال نائب رئيس مجلس الإدراة والرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للمسالخ عبد الهادي طلال الكوت: إن قرار التحول إلى شركة مقفلة جاء بناء على طلي الجمعية العمومية المنعقدة قبل فترة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 ، وذلك للتوافق مع قانون وزارة التجارة الجديد المنظم لعمل الشركات. وأوضح أن الشركة انسحبت مؤخراً من سوق الكويت للأوراق المالية مما يستوجب التحول إلى من شركة عامة إلى مقفلة. وكشف عن استراتيجية استثمارية جديدة ستبدأ الشركة في تنفيذها مع انطلاقة أعمالها مجدداً خلال الفترة المقبلة، متوقعاً أن تحقق نتائج مالية جيدة.

 وعقدت الشركة الكويتية للمسالخ  جميعتها العمومية غير العادية اليوم بنسبة حضور بلغت 96 %، ووافقت على توصية مجلس الإدارة بتعديل المادة 2 من النظام الأساسي، لتتحول بموجب ذلك من شركة كويتية مساهمة عامة إلى شركة كويتية مساهمة مقفلة. وأصبحت المادة بعد التعديل " تأسست الشركة طبقا لأحكام قانون الشركات رقم 15/1960 وتعديلاته ولائحته التنفيذية، ووفق هذا النظام الأساسي تأسست الشركة الكويتية للمسالخ كشركة مساهمة كويتية مقفلة، وقد عدل النظام الأساسي للتوافق مع قانون الشركات وتعديلاته ولائحته التنفيذية وقرارات ولوائح الجهات المختصة.

وكشف نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للمسالخ عبد الهادي طالب الكوت عن فرص استثمارية تدرسها الشركة حالياً، وستتخذ قرارات بها في القريب العاجل، متوقعاً أن أن تحقق نتائج مالية جيدة عقب الانطلاق بهذه المشاريع المرتقبة.
وأشار  الكوت في تصريحات خاصة ل الموازي دوت كوم إلى أن الشركة حققت أرباحاً تشغيلية جيدة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، وينتظز أن تبدأ نشاطها خلال الفترة المقبلة بأعمال مدروسة ومخاطر قليلة.
وتابع بالقول: ستعرض الفرص الاستثمارية على الجمعية العمومية المقبلة وستقر ما فيه  مصلحة المساهمين.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi