مناقصات وعقود

10July
توفيق : أقساط “غزال للتأمين” خلال الـ 7أشهر الماضية تجاوزت المليون دينار

عاب نائب رئيس اللجنة الفنية الرئيسة في اتحاد التأمين الخليجي والرئيس التنفيذي لشركة غزال للتأمين داوود توفيق على آلية ترسية وثيقة عافية بالشكل الحالي حيث رأى انها خلقت نوعا من الربكة في سوق التأمين . واضاف خلال تصريح خاص لـ”السياسة” الى ان فكرة ...

22July
“الخطوط الجوية الكويتية” تطرح مناقصة لأعمال تشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية والكهربائية لمبانيها

تطرح الخطوط الجوية الكويتية مناقصة في شأن أعمال تشغيل وصيانة الأعمال الميكانيكية والكهربائية لمباني ومرافق الشركة بين الشركات المتخصصة ذات الخبرة الواسعة والمصنفة بالفئة الثانية تكييف هواء والفئة الثانية أعمال كهربائية بالجهاز المركزي للمناقصات العامة ...

23July
"سفن" توقع عقد مقاولة مع البترولية المتكاملة بقيمة 21 مليون دولار

وقعت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن عقد مقاولة من الباطن لصالح الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، بقيمة 6.4 مليون دينار (21.2 مليون دولار)، ولمدة 10 سنوات.

وبحسب بيان سفن لبورصة الكويت ...

14October
مناقصات لـ “البترولية المتكاملة” و”نفط الكويت”

طرحت شركة نفط الكويت مناقصة لإنشاء وتنفيذ خط أنابيب لتصدير الغاز من منطقة حقول النفط الموجودة في منطقة شمال الكويت الى مراكز التجميع بالشركة، وحملت المناقصة رقم (2038588 ).

كما أعلنت أيضا نفط الكويت عن طرح ...

25October
“المستقبل العالمية للاتصالات” تفوز بمناقصة لأنظمة مرور السفن

علمت”السياسة” من مصادر مطلعة، أن شركة المستقبل للاتصالات رسى عليها المناقصة رقم ب ب هـ/ 10/2015/2016 “مشروع إنشاء المركز الوطني لأنظمة مرور السفن VTS والبحث والإنقاذ SAR وتطوير الدلائل الملاحية ATON” التابع لوزارة المواصلات.

28October
"المتكاملة" تفوز بعقد بالمنطقة المحايدة بين الكويت والسعودية

أعلنت الشركة المتكاملة القابضة أنه تم ترسية عقد تأجير معدات ثقيلة بقيمة 10,37 مليون دولار مع شركة عمليات الخفجي المشتركة (مشروع مشترك بين أرامكو لأعمال الخليج والكويتية لنفط الخليج).

وأوضحت المتكاملة في بيان لبورصة الكويت، اليوم الأحد، أن مدة العقد تصل لنحو 5 ...

16December
ترسية مشروع "المركز العلمي" على "الخليج للإنشاءات والأعمال البحرية" بـ 5 ملايين دينار

أعلنت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن عن تسلم شركة الخليج للإنشاءات والأعمال البحرية، التابعة للمجموعة، خطاب نوايا من شركة إدارة المركز العلمي لترسية مشروع بقيمة 5,04 مليون دينار.

وقالت ...

13January
«وزارة الدفاع»: مناقصتان لـ «الدواجن» و«المواشي»

طلبت وزارة الدفاع ترسية المناقصة الخاصة بتوريد لحوم ضأن مذبوحة ومبردة لزوم وحدات الجيش على شركة نقل المواشي «ثالث أقل الأسعار»، بمبلغ إجمالي قدره 4,314 ملايين دينار، ووافق الجهاز المركزي للمناقصات على الترسية.

23January
«كيبيك»: مناقصة الأعمال البحرية لمجمع الزور في 2019

كشفت «ميد» نقلا عن مصادر مطلعة، أنه من المتوقع أن طرح الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) عقد مناقصة الأعمال البحرية لمجمع بتروكيماويات الزور خلال 2019، موضحة أن تكلفة المشروع تبلغ 10 مليارات دولار تقريباً.
وسبق أن قدمت ...

© All Rights Reserved almowazi